مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS40520
1,351,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,351,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,218 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

من منا لا يحب التسوق وتناول الطعام والاسترخاء في مركز تسوق أنيق وعصري؟ فير بلازا مول في العاصمة الجديدة هو المكان الذي يمكنك أن تنغمس فيه في كل ما يتعلق بالموضة والطعام والترفيه!

فير بلازا مول هو وجهة تسوق رائعة تجسد كل ما تحتاجه لتجربة تسوق غير عادية. يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية المشهورة عالميًا ، ويضم مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه التي تلبي جميع الاهتمامات والتفضيلات.

مع أجواء دافئة وترحيبية ، مليئة بالضوء الطبيعي والمناظر الخلابة ، يوفر Ver Plaza Mall المكان المثالي لعشاق التسوق ومحبي الطعام والباحثين عن الترفيه على حد سواء. سواء كنت في حالة مزاجية لشراء بعض المصممين الراقيين ، أو تناول وجبة شهية ، أو قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء والعائلة ، فإن Ver Plaza لديها ما يناسب الجميع.

يقع Ver Plaza Mall في قلب العاصمة الجديدة ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من أي مكان في المدينة ويوفر مواقف فسيحة للسيارات ، مما يجعله المكان المثالي للتسوق وتناول الطعام والاسترخاء في أي وقت.

جرب تجربة التسوق المثالية في فير بلازا مول! إنه المركز المثالي لقضاء يوم مليء بالمرح أو مكان ممتاز لاستضافة أحداث لا تُنسى ، رسمية وشخصية. لا تنتظر أكثر من ذلك! انضم إلينا في Ver Plaza Mall لترتقي بتجربة التسوق الخاصة بك إلى مستوى جديد تمامًا!