مكتب متشطب للبيع فى مول فير بلازا

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65629
2,578,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,578,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,281 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
64 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر Ver Plaza Mall على مساحة 30،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. يتميز المركز التجاري بأكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير.

يحتوي المركز أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Ver Plaza Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع ثماني شاشات ، بما في ذلك سينما 4D ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام في مكان أحدث.

بالنسبة للأطفال ، يمتلك المركز التجاري منطقة لعب مخصصة ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالاستمتاع بالاستمتاع بالأنشطة المختلفة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على زقاق البولينج ومنطقة لعبة الممرات ، حيث يمكن للزوار قضاء وقتهم في لعب الألعاب والاستمتاع.

تم تصميم Ver Plaza Mall