مكاتب 65 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS67919
2,833,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,833,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,584 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital مصر. المركز التجاري هو مشروع Al Wefaq ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزائرين من خلال الهندسة المعمارية الحديثة والداخلية الفسيحة ومجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة.

ينتشر Ver Plaza Mall على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة. يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Samsung.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية واللبنانية والإيطالية والصينية. تحتوي قاعة الطعام على العديد من سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لدغة سريعة أو وجبة على مهل.

Ver Plaza Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما على العديد من الشاشات ، بما في ذلك شاشات ثلاثية الأبعاد و 4D ، مما يوفر للزائرين تجربة فيلم فريدة من نوعها.

المركز التجاري أيضا