مكاتب 29 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS75979
1,218,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,218,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Ver Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويحتوي على أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco. يحتوي Ver Plaza Mall أيضًا على Hypermarket كبير ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Ver Plaza Mall مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المطاعم مثل Chili's و TGI Fridays. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

للترفيه ، يحتوي Ver Plaza Mall على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية. تحتوي السينما على أنظمة صوت وإسقاط حديثة ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للقبض على فيلم مع الأصدقاء أو العائلة.

لدى Ver Plaza Mall أيضًا منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب