محلات 40 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS80076
7,695,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,695,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,375 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

بالتأكيد! فير بلازا مول بالعاصمة الجديدة ، مصر هو مول حديث وأنيق يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها. بفضل تصميمه المبتكر ومجموعة رائعة من تجار التجزئة ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، سرعان ما أصبح Ver Plaza Mall وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

ينتشر Ver Plaza Mall على عدة طوابق ويضم مجموعة واسعة من تجار التجزئة ، من ماركات الأزياء الراقية إلى المحلات المحلية. يوجد شيء للجميع في فير بلازا مول ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد للتسوق والاستكشاف.

كما يتميز المركز التجاري بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع سينمائي وأروقة ومنطقة لعب للأطفال. يتميز مجمع السينما بأحدث التقنيات ويعرض أحدث إصدارات هوليوود ، مما يجعله وجهة شهيرة لرواد السينما. يعد الممر مكانًا رائعًا للأطفال والكبار لقضاء وقت ممتع ولعب الألعاب ، في حين أن منطقة لعب الأطفال مثالية للأطفال الصغار للاستكشاف واللعب.

أحد أفضل الأشياء في Ver Plaza Mall هو موقعه. يقع المول في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو في مصر. زوار المركز التجاري قريبون من بعض أفضل الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية في المنطقة ، مما يجعله مكانًا مناسبًا للزيارة