مكتب متشطب 33 متر للبيع فى مول فير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول فير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93313
1,393,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,393,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,212 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول فير بلازا، الموقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، هو مشروع تجاري ضخم يستهدف جذب الزوار من مختلف الفئات العمرية. وتشير المعلومات الصادرة عن المطورين، إلى أنّ المشروع يتألف من أكثر من 600 محل تجاري، بينما تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 85،000 متر مربع.

يضم المول العديد من المتاجر العالمية المشهورة، بما في ذلك محلات الأزياء، الإكسسوارات، المجوهرات، الأحذية، الإلكترونيات، والعديد من المتاجر الأخرى. كما يوفر المول أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، لتلبية احتياجات الزوار من الطعام والشراب.

إلى جانب ذلك، يتضمن مول فير بلازا أيضاً سينما حديثة تضم عدداً من القاعات السينمائية، وبركة سباحة، وحديقة للأطفال، وقاعة للألعاب، ومنطقة للتزلج على الجليد. كما يتوفر في المول أيضاً صالة للألعاب الإلكترونية وصالة للياقة البدنية.

يهدف مول فير بلازا إلى توفير تجربة تسوق فريدة ومتكاملة للزوار في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر مكاناً مثالياً للاستمتاع بوقت الفراغ والترفيه مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يتوافق مع رؤية الحكومة المصرية في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة كمركز حيوي للاستثمار والتجارة والسياحة في منطقة الشرق الأوسط.