مكتب متشطب للبيع فى مول في تراس

مكاتب للبيع فى مول في تراس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS106997
24,985,123 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
24,985,123 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,199 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
277 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Value New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، V-Terrace Mall ، في قلب New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه للسكان وزوار المنطقة.

V-Terrace Mall عبارة عن مبنى من ثلاثة طوابق يبلغ طوله 16000 متر مربع ، ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، مما يوفر مزيجًا متنوعًا من العلامات التجارية المحلية والدولية.

بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. التصميم الداخلي للمركز التجاري مثير للإعجاب أيضًا ، مع تخطيط واسع ومتجدد الهواء يوفر تجربة تسوق مريحة.

يقدم V-Terrace Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وديكور المنزل. يضم المركز التجاري علامات تجارية معروفة مثل Zara و H&M و Mango و Bershka ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco Cottons و AYA's Closet.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر V-Terrace Mall مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، وأطفال