مكتب 750 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS23875
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
750 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول كانيون تاور واحدًا من أبرز المشاريع السياحية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المول في منطقة المجتمعات الراقية والفاخرة، وهو عبارة عن مبنى عالي الارتفاع يبلغ ارتفاعه 50 طابقًا، بينما يغطي مساحة إجمالية تصل إلى 120 ألف متر مربع.

يوفِّر المول تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يتضمن أكثر من 350 متجرًا يقدمون مختلف أنواع السلع والخدمات من العلامات التجارية الرائدة. يوجد في المول أيضًا صالات سينما، وملاعب للأطفال، ومناطق للعب الألعاب الإلكترونية، وصالات لياقة بدنية، وأماكن للمأكولات والمشروبات، بما في ذلك المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

يعدُّ مول كانيون تاور نقطة اجتماعية مهمة للمجتمعات المحلية والزائرين، حيث يوفر مكانًا يمكن للناس الاجتماع فيه وقضاء وقت ممتع معًا. كما يقدم الحدث والعروض الترفيهية التي تشمل العروض الموسيقية والمسرحية، إضافة إلى فعاليات عيد الميلاد والرأس السنة والمناسبات الدينية وغيرها من المناسبات الخاصة.

يعكس مشروع مول كانيون تاور رؤية مصر الجديدة للتنمية الاقتصادية وتعزيز صناعة السياحة في مصر، كما أنه نموذج شامل يضم مكونات أسلوب الحياة الحديثة والمتكاملة، ويساهم في تعزيز أسس الاقتصاد المحلي وتوفير الوظائف للمواطنين. وبالتالي، فإن مول كانيون تاور يجذب زوارًا من جميع أنحاء العالم الذين يعودون برؤى وذكريات جميلة عن مصر.