محل 250 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS27048
17,750,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهو أحد أكبر المدن في الوطن. بحلول عام 2021، سيكون مول كانيون تاور محطة للتنمية الإقتصادية والاجتماعية، وسيتحول إلى مركز بحث وتطوير التكنولوجيا والخدمات الإنسانية. يتميز مول كانيون تاور بموقعه الجغرافي المميز، يقع في قلب البلاد، ويتوسع نطاقه بشكل كبير حول المدينة المحيطة.

ويتميز مول كانيون تاور أيضا بقدرته على تأمين التنمية المستدامة والتنمية الإقتصادية المتوازنة. يقوم المشروع بإنشاء مجتمع إقتصادي متوازن مع تطبيق أفضل الممارسات الإدارية والإشرافية والقانونية. ستتم مشاريع التنمية الاجتماعية المتنوعة في مول كانيون تاور لتحقيق الفائدة الإجتماعية والإقتصادية.

وبإنشاء مول كانيون تاور يتم تحسين تجربة المواطنين في مصر. يساعد المشروع على تحسين الخدمات الحكومية والخدمات الإنسانية، والتنمية الإقتصادية والأخطاء الإدارية. يقدم المشروع أيضا برنامجا تعليميا متكاملا للطلاب، ويوفر فرص عمل في المجالات الإدارية والخدمية. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المشروع الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين.

وبإنشاء مول كانيون تاور يتم تحسين الأداء الإداري والإشرافي والإقتصادي في البلاد. يساعد المشروع على تحسين الخدمات الحكومية والخدمات الإنسانية، والتنمية الإقتصادية والأخطاء الإدارية. يقدم المشروع أيضا برامجا تعليمية متكاملة للطلاب، والخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين.