مكتب 85 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS57779
10,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول كانيون تاور بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة مصر، واحدًا من أهم المجمعات التجارية والترفيهية العصرية التي تتميز بموقعها الاستراتيجي في وسط المدينة الجديدة، وتم تصميمه بأسلوب حديث يلبي كافة الاحتياجات والأذواق.

يتكون المول من 6 طوابق تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والأسواق العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومساحات ترفيهية للأطفال والشباب والعائلات، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات والوجبات السريعة.

يضم المول متاجر عالمية شهيرة مثل Zara و H&M وPull & Bear و Massimo Dutti واي أف، بالإضافة إلى مجموعة من المولات والصالات الفخمة التي تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية، وهو ما يجعلها مكانًا مثاليًا لمحبي التسوق والبحث عن العروض والتخفيضات والعروض الترويجية.

وحتى منتصف الليل، يتم تقديم عروض حية وبرامج ترفيهية متنوعة ،ويتم توفير مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تلائم جميع الأعمار والأذواق، مما يجعل من المول مكانًا مثاليًا للتسلية والاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء.

وبالإضافة إلى جميع الخدمات والمرافق الرائعة التي يقدمها المول، فإن الموقع يوفر مكانًا مثاليًا لعشاق المناظر الطبيعية والطبيعة الخضراء ويضم مساحات خضراء متنوعة، كما تحتوي الحديقة المحيطة بالمول على ممرات للمشي ومكان للاسترخاء والاستجمام.

ومن غير المستغرب أن يكون مول كانيون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو المكان المثالي للتسوق والترفيه وقضاء الوقت، ويوفر لزواره تجربة شاملة ومتكاملة من الإثارة والترفيه والتجربة الممتعة.