مكاتب 70 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61003
8,540,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,540,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

برج Kanyon هو معلم جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره بواسطة DMP ، من المقرر أن يصبح البرج أحد أكثر المباني شهرة في المدينة ، مع تصميمه الفريد ومرافقه الحديثة.

يقع البرج في منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المحور التجاري والمالي للمدينة. إنه يقع في موقع استراتيجي بالقرب من القصر الرئاسي والبرلمان والمباني الحكومية الرئيسية الأخرى ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات والمستثمرين.

برج Kanyon هو تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من المرافق ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والشقق. يحتوي البرج على ما مجموعه 40 طابقًا ، مع أول 10 طوابق مخصصة للتجزئة والمساحات التجارية ، في حين أن الطوابق العليا مخصصة للوحدات السكنية.

تصميم البرج مستوحى من الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية المصرية ، مع شكله الفريد الذي يشبه منحنيات نهر النيل. واجهة البرج مصنوعة من الزجاج ، مما يعكس البيئة المحيطة ، مما يخلق تأثيرًا بصريًا مذهلاً.

إن الجزء الداخلي للبرج مثير للإعجاب بنفس القدر ، حيث توفر شققه الواسعة والفخمة مناظر خلابة للمدينة. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بأعلى مستوى من الراحة والراحة