مكاتب متشطبة 85 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61825
10,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Kanyon Tower هو مشروع تطوير جديد من قبل DMP New Capital Legypt ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة معيشة فريدة وفاخرة.

برج Kanyon هو تطور متعدد الاستخدامات ، يتكون من المساحات السكنية والتجارية والمكاتب. تم تصميم البرج لتوفير نمط حياة حديث ومريح ، مع مرافق ومرافق حديثة.

تتوفر الوحدات السكنية في برج Kanyon بأحجام مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة وشرفات كبيرة ومناظر بانورامية للمدينة.

تم تصميم المساحات التجارية والمكتبية في البرج أيضًا لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. يوفر البرج مجموعة من المرافق ، بما في ذلك غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات ومراكز الأعمال ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في رأس المال الإداري الجديد.

تم تجهيز برج Kanyon أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. يضم البرج أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم للمقيمين والزوار مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

يقع البرج في Prime