دى ام بى عيادات للبيع فى مول كانيون تاور

عيادات للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS78751
575,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر مول كانيون تاور واحدًا من أحدث مشاريع المطور العقاري دي ام بي في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يتميز المول بالتصميم الحديث والمريح، ويشتمل على العديد من المحلات التجارية الشهيرة والعلامات التجارية الفاخرة.

يمتد مول كانيون تاور على مساحة 26 ألف متر مربع، ويشمل 7 طوابق تتضمن مساحات تجارية ومساحات للمكاتب التجارية. تتميز المساحات التجارية بتصميم عصري وفخم وتوفر مجموعة واسعة من الماركات الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والخدمات الإضافية الأخرى.

كما يتميز المول بتصميمه الفريد والجميل، حيث بني بالتفصيل والدقة ليناسب كافة زواره. كما يتميز المول بوجود مساحات خضراء واسعة وضوء طبيعي ممتاز ينعش المكان، ويجلب جمالية مدهشة للمكان.

يوفر كانيون تاور العديد من المزايا التقنية المتقدمة، حيث يتوفر الإنترنت اللاسلكي المجاني في جميع أنحاء المول، والحواسيب الآلية والأجهزة اللوحية. كما يتوفر مساحات مخصصة لوقوف السيارات في موقف السيارات تحت الأرض.

يعتبر مول كانيون تاور خيارًا ممتازًا للزوار والمستثمرين الذين يرغبون في شراء أشياء جديدة وتناول وجبات شهية والاستمتاع بأحدث الخدمات التي يوفرها المول. ويعد المول وجهة مثالية لقضاء الوقت برفقة العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء في بيئة فاخرة ومريحة.