مكتب ادارى 1000 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93379
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
1000 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

عد مول كانيون تاور أحد المعالم الحديثة بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميمه المعماري الحديث والمبتكر، مما يجذب الكثير من السكان والسياح لزيارته والاستمتاع بما يقدمه من متاجر ومطاعم.

يتألف المول من طابقين، حيث يحتوي على أكثر من 200 متجر عالمي يتضمن العديد من الماركات الشهيرة، ويضم العديد من المطاعم الشهية والقاعات السينمائية، كما يوجد به أيضاً نافورة راقصة تضفي على المكان جواً رومانسياً.

ويتميز المول بتصميمه المعماري الفريد الذي يجمع بين الحداثة والإرث الثقافي والتراث المصري بطريقة مذهلة، مما يجعله واحداً من أهم المعالم السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز أيضاً بوجود مساحات خضراء واسعة تزود الزوار بمناظر خلابة وذات جمال فريد.

ويحرص المول على توفير أفضل الخدمات للزوار، حيث يتميز بالأمان والأمانة والنظافة بالإضافة إلى وجود مصاعد وسلالم كهربائية لتسهيل الوصول إلى جميع المتاجر والمرافق.

ومن الجدير بالذكر أن مول كانيون تاور يقع في موقع مركزي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يُمكن الوصول إليه بسهولة من أية منطقة في المدينة، ويعتبر مكاناً مناسباً للتسوق وتناول الطعام والترفيه في أوقات الفراغ.

وبهذا يتأكد أن مول كانيون تاور كما يعرفه الجميع فهو واحد من أجمل وأروع المولات الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر تجربة تسوق لا تنسى لزواره ويضفي على المدينة جاذبية وجواً