مكاتب إدارية 1000 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS94303
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
1000 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يوفر Tower Kanyon في رأس المال الإداري الجديد لمصر فرصة فريدة للمستثمرين لشراء المكاتب الإدارية التي تبلغ مساحتها 1000 متر مربع. يقع البرج في قلب المدينة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في العاصمة الجديدة.

تم تصميم المكاتب الإدارية في برج Kanyon لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. فهي واسعة ومضاءة جيدًا ومجهزة بتكنولوجيا حديثة. يقدم البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية ، وحمام سباحة ، وتراس على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة.

يعد الاستثمار في المكاتب الإدارية في برج Kanyon خطوة ذكية للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في مصر. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة سريعة النمو تجذب الكثير من الاهتمام من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. يتم بناء المدينة من نقطة الصفر ، مما يعني أنه تم تصميمه من خلال البنية التحتية الحديثة والمرافق التي تلبي احتياجات الشركات والمقيمين على حد سواء.

المكاتب الإدارية في برج Kanyon هي أيضًا فرصة استثمارية رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى توليد دخل الإيجار. يقع البرج في موقع رئيسي ، مما يعني وجود طلب كبير على مساحة المكاتب في المنطقة. من المتوقع أن يزداد هذا الطلب فقط