مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كايو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS110520
8,925,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,925,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة مصر: الممزوج بين التكنولوجيا والفخامة

يعتبر مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة، وهو المركز التجاري الذي افتتح في عام 2020م، من أحدث المجمعات التجارية في مصر التي تم إنشاؤها بمقدار ١٣٧ ألف متر مربع، وهو بذلك أحد أكبر المراكز التجارية في مصر على الإطلاق.

قد يبدو المول كايو على هيئة العديد من المتاجر وأماكن تناول الطعام ومساحات المرح ولكنه في الواقع أكثر من ذلك، فهو مزيج فريد من نوعه من بين الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة مما يوفر للزوار تجربة استثنائية غير مسبوقة.

المرافق

يوفر مول كايو مجموعة متنوعة من المرافق التي تلبي احتياجات الزائرين المختلفة، بدءًا من المتاجر الكبرى التي تبيع كل ما يمكن تخيله إلى أكبر فرص الترفيه التكنولوجي المبتكرة.

كما يضم المركز قبة كبيرة من الزجاج تبلغ مساحتها ٦٠ مترًا، وتضم أكثر من ٦٠٠٠٠ قطعة من الزجاج، ما يوفر إضاءة طبيعية دون الحاجة إلى الإضاءة الصناعية، مما يجعلها أكبر قبة زجاجية في الشرق الأوسط.

التسوق والترفيه

تتوفر في مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة أحدث المتاجر الفاخرة الموجودة في السوق، وهي تشمل متاجر العلامات التجارية الأكثر شهرة مما يجعلها المكان المفضل للتسوق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول العديد من خيارات تناول الطعام المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق.

توجد أيضًا منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، مما يجعل المركز مثاليًا للعائلات التي تبحث عن مكان للالتقاء والاستمتاع بالأوقات الممتعة.

إذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية فريدة من نوعها، فإن مول كايو يقدم لزواره أحدث التقنيات

، بما في ذلك الألعاب الافتراضية والواقع المعزز التي تخلق تجربة ترفيهية مثيرة وغير مسبوقة.

الموقع الجغرافي

يقع مول كايو في