مول ليفيلي القاهرة الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55840
16,504,050 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,504,050 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
235,772 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Livelli Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو منشأة حديثة وواسعة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم Livelli Mall لتلبية احتياجات العائلة بأكملها ، حيث تقدم المتاجر كل شيء بدءًا من منتجات الموضة والجمال إلى الأجهزة المنزلية والإلكترونيات.

واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هي قاعة الطعام ، التي تضم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة في أحد المطاعم والمقاهي العديدة ومنافذ الوجبات السريعة.

يوفر Livelli Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، وأروقة. يتميز The Cinema Complex بأحدث أفلام هوليوود ومصرية ، في حين تقدم The Bowling Alley و Arcade المتعة والألعاب للزوار من جميع الأعمار.

تم تصميم المركز التجاري بأحدث التقنيات ويتميز بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi المجانية ، ومساحة وافرة للسيارات ، ومنطقة صلاة مخصصة. Livelli Mall أيضًا يمكن الوصول إليه على كرسي متحرك ، مما يجعله وجهة مريحة وشاملة لجميع الزوار