محل تجاري للبيع بالتقسيط في مول ليفيلي

محل للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76268
16,504,050 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,504,050 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
235,772 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Livelli Mall by Arabco هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الملابس والأحذية والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل.

يقدم Livelli Mall by Arabco أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، مع المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والدولية. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة كاملة أثناء الاستراحة من التسوق.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تم تجهيز السينما بتكنولوجيا حديثة ومقاعد مريحة ، مما يوفر تجربة رائعة لمشاهدة الأفلام للزوار.

تم تصميم Livelli Mall by Arabco لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. المركز التجاري مكيف بالكامل ويحتوي على مساحة واسعة للسيارات والدراجات. هناك أيضًا مرافق للأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب ومنطقة للأطفال مخصصة.

بشكل عام ، يعد Livelli Mall by Arabco إضافة رائعة إلى