مول ليفيلي محل للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع أرابكو

محل للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88410
16,504,050 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,504,050 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
235,772 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Livelli Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 26000 متر مربع ويتميز أكثر من 150 متجرًا. Livelli Mall هي موطن لبعض العلامات التجارية الدولية الأكثر شعبية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. يضم المركز التجاري أيضًا علامات تجارية محلية ، حيث يوفر للزائرين فرصة لاستكشاف مشهد الأزياء المحلي.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Livelli Mall مجموعة من خيارات الطعام. يتميز المركز التجاري بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث توفر للزائرين فرصة للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

Livelli Mall ليس مجرد وجهة للتسوق وتناول الطعام ؛ كما يوفر مجموعة من خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع العديد من الشاشات ، ويظهر أحدث الأفلام. يوجد أيضًا حديقة ملاهي داخلية ، تقدم مجموعة من الجولات ومناطق الجذب للزوار من جميع الأعمار.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للعائلة ، مع مجموعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات العائلات