مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع وارن للتطوير العقاري

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100909
13,448,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,448,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,376 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

MARQUEE COMPLENT Mall هو تطور تجاري قادم من قبل Waren Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

منتشرة على مساحة 120،000 متر مربع ، وسيشمل Marquee Complex Mall أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تصميم المركز التجاري مستوحى من مفهوم سرادق ، وهو خيمة كبيرة تستخدم في الأحداث الخارجية. ستتضمن واجهة المركز التجاري تصميمًا فريدًا مع مجموعة من الزجاج والمعادن ، مما يمنحه مظهرًا حديثًا ومستقبليًا.

سيكون لجنة MARQUEE COMPLENT Mall مساحة واسعة لوقوف السيارات ، بسعة أكثر من 3000 سيارة. يجعل موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد سهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة ، مع اتصال ممتاز بالطرق الرئيسية والطرق السريعة.

تشتهر Waren Development بمشاريعها التجارية والسكنية عالية الجودة في مصر ، ومول Marquee Complex ليس استثناءً. من المتوقع أن يكون المركز التجاري نقطة جذب رئيسية ل