مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 109 متر للبيع

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101107
13,448,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,448,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,376 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من قبل Waren Development في العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة للتسوق رائدة في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه للزوار.

يقع Marquee Complex Mall في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر. يقع المركز التجاري على قطعة أرض رئيسية ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة.

سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. سيكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، حيث تقدم مجموعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيقدم Marquee Complex Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. سيكون هناك مجمع سينما ، يضم أحدث الأفلام والأفلام المستقلة ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وأروقة.

سيشمل المركز التجاري أيضًا مركزًا للياقة البدنية الحديثة ، ويقدم مجموعة من معدات التمرين والفصول الدراسية. سيكون هناك أيضًا مركز للمنتجع الصحي والمنتجس ، ويقدم مجموعة من العلاجات والخدمات لمساعدة الزائرين على الاسترخاء والتجديد.

يتم تطوير مركز Marquee Complex Mall بواسطة Waren Development