مكتب 55 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47044
1,740,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من قبل Waren Development في العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون هذا المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر فخامة في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Marquee Complex Mall في قلب العاصمة الجديدة ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 200000 متر مربع وسيضم أكثر من 500 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات السوبر ماركت.

سيحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 100 مطعم ومقاهي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاختيار من بين منافذ الوجبات السريعة ، ومطاعم تناول الطعام غير الرسمية ، ومؤسسات الطعام الرفيع ، مما يجعل مركز Marquee Complex وجهة رائعة لـ Foodies.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيقدم Marquee Complex Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. سيحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما الحديثة ، ودوق البولينج ، ومتنزه داخلي ، مما يجعله وجهة رائعة للعائلات التي لديها أطفال.

تم تصميم مركز Marquee Complex Mall ليكون وجهة للتسوق الفاخرة والمتطورة ، مع التشطيبات الراقية والهندسة المعمارية الحديثة. ال