محل تجاري 80 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51554
9,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall في New Capital Legypt وجهة للتسوق والترفيه الحديثة التي توفر تجربة فريدة للزوار. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر.

ينتشر مركز Marquee Complex على مساحة 100000 متر مربع ويتميز بأكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل والمزيد.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Marquee Complex Mall هي مرافقها الترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي مكون من 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

تم تصميم مركز Marquee Complex Mall ليكون مبنى مستدامًا وصديقًا للبيئة. يحتوي المركز التجاري على سقف أخضر يساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت ويوفر العزل ، مما يقلل من استهلاك الطاقة للمبنى. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام حصاد مياه الأمطار يجمع