مكاتب متشطبة 66 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56667
3,914,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,303 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Marquee Complex Mall هو وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يوفر هذا المركز التجاري الحديث والفاخر تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الراقية ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية للأزياء ، ومتاجر الأدوات الفاخرة ، ومحلات الأدوات ذات التقنية العالية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام كبير مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم كل من المأكولات المحلية والدولية.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Marquee Complex Mall هي مجمع السينما الحديثة. تتميز السينما بأحدث التقنيات في الصوت والإسقاط ، حيث توفر تجربة أفلام غامرة للزوار. تحتوي السينما أيضًا على قسم لكبار الشخصيات مع مقاعد فاخرة ومنطقة صالة خاصة.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Marquee Complex Mall أيضًا مجموعة من الخدمات للزوار. وتشمل هذه خدمة الكونسيرج ، ومواقف صف السيارات ، وغرفة الصلاة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مما يجعلها وجهة صديقة للأسرة.

تم تصميم مركز Marquee Complex Mall لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على الرفاهية والراحة