مكتب ادارى متشطب 66 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56937
3,914,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,303 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر، هو مجمع تجاري حديث يقع في القطاع الديني بالعاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا المول بتصميمه الحديث المناسب للوجهة الحضرية الجديدة، والذي يجمع بين الأساليب الحديثة والتراثية معًا.

يضم مول ماركي كومبلكس العديد من المتاجر التجارية المشهورة والمعروفة عالميًا، وهو موطن للماركات الشهيرة من جميع أنحاء العالم. ويقدم هذا المول مستويات متعددة من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية والمساحات التجارية.

يتكون المول من فندق راقٍ وأبراج سكنية، مما يجعله عنوانًا رئيسيًا في المنطقة الجديدة، ويشكل مكانًا متعدد الاستخدامات يقدم خيارات سكنية وتجارية وترفيهية من خلال مناطق متعددة تناسب جميع أفراد الأسرة.

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي مثالي، حيث يتميز بناء هذا المول بتعزيز الاستثمار المتطور في المنطقة. وتعد هذه الوجهة السياحية الجديدة وجهة مفضلة للزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنهم الاستمتاع بالترفيه والأنشطة الاجتماعية المتنوعة.

بشكل عام، يعتبر مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر، واحدًا من أفضل المراكز التجارية في المنطقة. ويعد هذا المول بمثابة وجهة حضرية مثالية للمتسوقين والسياح الذين يسعون إلى الاستمتاع بالترفيهية والتسوق في مكان واحد، ويشكل بذلك مصدرًا رئيسيًا لقطاع الخدمات والتجزئة في العاصمة الإدارية الجديدة.