محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ماركي كومبلكس

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58271
9,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول ماركي كومبلكس واحدًا من أهم المراكز التجارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مركز تجاري يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والخدمات الأخرى للمستهلكين في المنطقة.

يقع المول في منطقة المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة، ويتألف من ثمانية طوابق مختلفة، تضم أكثر من 180 محلاً تجارياً للملابس والإلكترونيات والأحذية والمجوهرات والهدايا ومستلزمات الجمال و العديد من المنافذ التجارية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمطاعم السريعة المميزة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات التي يتم تحضيرها بأنواع مختلفة ومتنوعة وفقا للأذواق المختلفة.

وبرغم أن المول مازال في مراحله الأولى من البناء، إلا أنه لقد حقق شعبية كبيرة جداً بالنسبة للسكان المحليين والسياح الذين يقومون بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بساعات طويلة من التسوق والترفيه في جو من المرح والترفيه.

بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم، يوفر المول أيضاً العديد من الخدمات المختلفة، بما في ذلك مركز صحي وصالة ألعاب رياضية وصالة سينما محيطية، والتي يمكن للزوار الاستمتاع برؤية أحدث الأفلام العالمية والمحلية.

بشكل عام، فإن مول ماركي كومبلكس هو المكان المثالي للأشخاص الذي يبحثون عن تجربة تسوق مريحة وممتعة في العاصمة الإدارية الجديدة، وبفضل الخدمات الرائعة التي يقدمها والجو الممتع الذي يتميز به، يمكن القول إنه سيتم إضافته إلى القائمة الأساسية للأماكن المفضلة للتسوق والترفيه في مصر.