مول ماركي كومبلكس محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع وارن للتطوير العقاري

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61103
9,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. هذا المركز التجاري هو جزء من مشروع MARQUEE ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

ينتشر مركز Marquee Complex على مساحة 50000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. إنه يتميز بأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، و Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

يتمتع المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع تصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا. يتم تعزيز تجربة التسوق باستخدام الضوء الطبيعي ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء. يحتوي المركز التجاري أيضًا على الأذين المركزي الكبير ، والذي يعد بمثابة نقطة محورية ويوفر شعورًا بالانفتاح والاتصال.

يوفر Marquee Complex Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الفاخرة إلى الأزياء والإكسسوارات بأسعار معقولة. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية التي يمكن العثور عليها هنا Zara و H&M و Mango و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، يقدم مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

يعد مجمع السينما في Marquee Complex Mall أحد