محل للبيع بالتقسيط في مول ماركي كومبلكس

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64040
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,714 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Marquee Complex Mall هو وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر مركز Marquee Complex على مساحة 30000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المتسوق الحديث. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والديكور المنزلي والإلكترونيات.

أحد أبرز الأحداث في مركز Marquee Complex Mall هو تصميمه الفريد ، والذي يستلهم الحضارة المصرية القديمة. يتميز المركز التجاري بواجهة مذهلة مصممة لتشبه المعابد الفارسية والأهرامات. إن الجزء الداخلي من المركز التجاري مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع سقوف عالية ، وممرات واسعة ، والإضاءة الطبيعية.

يتميز Marquee Complex Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Marquee Complex Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، وهو مجهز بأحدث التقنيات ويقدم فيلمًا مريحًا وغامقًا