محلات 28 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73285
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,714 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Marquee Complex Mall هو وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Marquee Towers ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن مرافق سكنية وتجارية وترفيه.

ينتشر مركز Marquee Complex على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. الداخلية في المركز الداخلي واسع ومضطرب جيدًا ، مع سقوف عالية وممرات واسعة تجعل من السهل على المتسوقين التنقل.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المركز التجاري هي مجمع السينما ، الذي يضم 12 شاشة وأنظمة صوت وإسقاط حديثة. يشتمل مجمع السينما أيضًا على صالة VIP ، حيث يمكن لرواد السينما الاستمتاع بتجربة مشاهدة أفلام أكثر فخامة.

تقدم Court Food Court at the Marquee Complex Mall مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. قاعة الطعام واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع الكثير من المقاعد وأجواء مريحة.

مول مجمع السرادق