مكتب ادارى 26 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76674
1,944,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,944,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
26 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall في رأس المال الجديد في مصر وجهة تسوق جديدة تصنع موجات منذ افتتاحها. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم بناؤها للعمل كمركز إداري ومالي في البلاد. يعد Marquee Complex Mall أحد التطورات الجديدة العديدة في المنطقة ، وسرعان ما أصبح وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويقدم شيئًا للجميع. تم تصميم المركز التجاري بمظهر حديث ومعاصر ، ويتميز بتصميم أنيق وأنيق من المؤكد أن يثير إعجاب الزوار.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في مركز Marquee Complex Mall هي اختيارها المثير للإعجاب من متاجر البيع بالتجزئة. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى الموضة والإكسسوارات بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بقسم مخصص للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

بصرف النظر عن التسوق ، مجمع السرادق