مكتب ادارى للبيع فى مول ماركي كومبلكس وارن للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89056
3,914,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,303 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من تأليف Waren Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركز التجاري الحديث أحد أكثر وجهات التسوق شعبية في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يعد Marquee Complex Mall مشروعًا ضخمًا يغطي مساحة 150،000 متر مربع. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على الرفاهية والراحة. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك تجار التجزئة للأزياء المتطورة ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومنافذ الأطعمة الذواقة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Marquee Complex Mall هي عروضها الترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع أحدث تقنيات الصوت والإسقاط. هناك أيضًا حديقة تسلية داخلية ، وهي مثالية للعائلات التي لديها أطفال. يتميز The Amusement Park بمجموعة من ركوب الخيل ومناطق الجذب ، بما في ذلك السفينة الدوارة ، والسيارات المصد ، وعجلة Ferris.

يعد Marquee Complex Mall موطنًا لمجموعة من خيارات تناول الطعام ، مع وجود شيء يتناسب مع كل الذوق والميزانية. هناك منافذ الوجبات السريعة لأولئك الذين في عجلة من أمرهم ، بالإضافة إلى مطاعم طعام فاخرة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر راقية. المركز التجاري أيضا