مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 79 متر للبيع

شقة للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103557
2,496,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,496,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,594 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يُعتبر مشروع مول مونوريل تاور من أبرز مشاريع الشركة المصرية للمشاريع و التنمية العقارية "ERG" في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي في منطقة الداون تاون بالحي المالي و الإداري، مما يجعله قريبًا من معظم المناطق الحيوية والخدمية بالمدينة.

يتميز المول بطابع معماري عصري و جذاب و قد تم تصميمه بطريقة دقيقة لتتناسب مع المناخ الساحلي و الجو الدافئ في مصر. يتألف مشروع مول مونوريل تاور من 39 طابقًا، وبه أكثر من 235 وحدة تجارية فاخرة تضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية الراقية و الماركات العالمية الشهيرة.

يقدم المركز لزواره مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الراقية التي تناسب جميع الفئات العمرية، بدءًا من المطاعم والمقاهي العالمية التي تقدم أشهر الأطباق العالمية، وصولًا إلى الملاعب الرياضية الحديثة وصالات السينما و المتاجر الضخمة.

تفتخر شركة ERG بتقديم مجموعة من أفضل الخدمات بالمول، حيث يضم مجموعة من أفضل العلامات التجارية ذات المستوى العالمي و المحلى ، إضافةً إلى الخدمات المتميزة والأنشطة الترفيهية المثيرة لجميع أفراد العائلة.

وتجدر الإشارة بأن شركة ERG تنفذ العديد من المشاريع العقارية المتعددة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحرص دائمًا على الجودة و الابتكار و التفاني في تقديم خدمات متميزة لعملائها.