مكتب ادارى للبيع فى مول مونوريل تاور ERG

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60847
2,824,285 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,824,285 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

برج Monorail في العاصمة الجديدة لمصر هو نظام نقل مستقبلي من المقرر أن يحدث ثورة في الطريقة التي يتحرك بها الناس في جميع أنحاء المدينة. يعد البرج ، الذي هو قيد الإنشاء حاليًا ، جزءًا من مشروع Monorail الأكبر الذي يهدف إلى ربط رأس المال الجديد بالمدن الرئيسية الأخرى في مصر.

برج Monorail هو هيكل بطول 70 مترًا سيكون بمثابة مركز لنظام Monorail. سيكون البرج موجودًا في قلب العاصمة الجديدة ، وسيكون متاحًا بسهولة من جميع أنحاء المدينة. سيحتوي البرج على تصميم حديث وأنيق ، مع الجزء الخارجي الزجاجي يسمح للزائرين بالاستمتاع بمناظر بانورامية للمدينة.

سيتألف نظام Monorail نفسه من شبكة من المسارات المرتفعة التي ستربط رأس المال الجديد بالمدن الرئيسية الأخرى في مصر ، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية. سيكون النظام مؤتمراً بالكامل ، مع تشغيل القطارات على جدول منتظم طوال اليوم. سيتمكن Monorail من نقل آلاف الركاب في الساعة ، مما يجعله وسيلة سريعة وفعالة للسفر في جميع أنحاء المدينة.

سيكون برج Monorail أيضًا بمثابة مركز لأنظمة النقل الأخرى في المدينة ، بما في ذلك الحافلات وسيارات الأجرة والسيارات الخاصة. سوف البرج