شقة 97 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76537
7,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,268 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول مونوريل تاور هو مشروع تجارى متكامل الخدمات يقع في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة ERG العقارية.

يضم المول عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والبنوك والمكاتب الإدارية، إلى جانب فندق يحتوي على 200 غرفة وخدمات فندقية متميزة. كما يتميز المول بتوفير جميع وسائل الأمان والسلامة والراحة للعملاء، كما يتميز بوجود أنظمة التكييف والإضاءة والصوتيات العالية الجودة.

يتميز مول مونوريل تاور بوجود مدخل رئيسي يربطه بالشوارع الرئيسية وبوابات تقنية متقدمة تتيح للعملاء دخول المول بسهولة وسلاسة، وأنظمة متطورة للمراقبة والأمان تعمل على حماية المول وزواره.

يقع المول على مساحة 14,000متر مربع، ويتميز بتصميم عصري وأنيق يجمع بين الطابع الراقي والمريح ويتلاءم مع المعايير الدولية في بناء المولات التجارية المتكاملة الخدمات. ويتضمن المشروع عدد كبير من المصاعد والسلالم الكهربائية التي تسهل على الزائرين الوصول إلى كل طوابق المول بكل سهولة.

وبجانب خدمات التجارية، يوفر المول مرافق رياضية مثل حمام سباحة ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ونادي أطفال وصالة عرض وسينما، ليتمتع الأطفال بالتسلية والاستمتاع بوقتهم في المول بجانب العائلات.

ويهدف مول مونوريل تاور إلى توفير تجربة تسوق مميزة وفريدة لزواره، حيث يضم كل ما يحتاج الزائر من خدمات منوعة ومتكاملة، ويعتبر المول وجهة مثالية للعائلات والأفراد ورجال الأعمال.