مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 37 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95729
1,619,616 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,619,616 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,773 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد مول مونوريل تاور من مشروعات مطور العقاري ERG العاصمة الإدارية الجديدة مصر، وهي عبارة عن مول تجاري متكامل يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والكافيهات، وكذلك مساحات ترفيهية وتسوقية مختلفة.

يتميز مول مونوريل تاور بتصميمه الفريد والحديث الذي يجعله من الأماكن المفضلة للزيارة والتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة. يضم المول ما يقرب من 5 طوابق ويتميز بوجود مصعد خاص بالمشاة لراحة الزوار والعملاء، وكذلك مصاعد خاصة بالسيارات.

تضم المساحة الترفيهية في المول العديد من الألعاب والأنشطة المختلفة التي تناسب جميع الفئات العمرية وتضمن لهم وقتاً ممتعاً بصحبة الأصدقاء والعائلة، وكذلك مساحات خاصة للدورات السينمائية.

يعتبر مول مونوريل تاور هدفاً لمراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو موقع إستراتيجي يتيح للعملاء والزوار الاستفادة من حديقة مفتوحة كبيرة، ومن الراحة والتسوق المريح في المتاجر الموجودة به.

تتمثل رؤية ERG العاصمة الإدارية الجديدة في تقديم الخدمات المميزة والمبتكرة، وتلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم، وذلك بتوفير مشاريع عقارية راقية ومنفردة.

يمثل مول مونوريل تاور واحدة من أهم مشاريع ERG العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين المتعة والترفيه والتسوق، ويتميز بالموقع الرائع في القلب المالي للعاصمة الإدارية الجديدة. ويضمن للعملاء والزوار تجربة تسوق لا تُنسى ومتعة لا مثيل لها.