مول نوار القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع ليفينج ياردز

صيدليات للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS94702
52,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
52,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
272,251 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
191 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مول نوار القاهرة الجديدة واحدًا من أبرز المشاريع العقارية التى تقدمها شركة "ليفينج ياردز" فى مصر، إذ يتميز بموقعه الحيوى الذى يقع على بعد دقائق من الطريق الدائرى ومنطقة الهضبة الوسطى، كما يعد مول نوار مصدرًا للإضافة الفعالة لسوق العقارات فى مصر، ومن المتوقع أن يحقق العديد من الإيرادات العالية لكل المستثمرين التجاريين.

ويتألف مول نوار القاهرة الجديدة من تجمع تجاري، يتضمن العديد من المحلات التجارية الكبرى بالإضافة إلى السبا، ومساحات مخصصة للأطعمة والمشروبات، وغير ذلك من التسهيلات التي من شأنها جذب عدد كبير من الزوار.

وسيستفيد السكان المقيمين في القاهرة الجديدة بفعل المول المخصص للتسوق والترفيه، إذ يتيح لهم إمكانية الولوج إلى مراكز التسوق الرفيعة المستوى المتوفره بالمول، وكما تتضمن مساحة التسوق بالمول صالة سينما حيث يمكن للزوار مشاهدة فيلم كبير، بالإضافة إلى مسرح الموسيقى والمتاجر الأخرى.

ويوفر مشروع مول نوار القاهرة الجديدة تجربة تسوق فريدة من نوعها، إذ تعد جميع المحلات متاحة بالقرب من بعضها البعض، مما يتيح للزبائن متعة التسوق في بيئة مريحة ومليئة بالأناقة. كما يضمّ المول المستوى الأرضي منطقة تسوق مخصصة للألبسة الكلاسيكية، في حين تُعد منطقة الطابق الأول مناسبة للأحذية والحقائب والإكسسوارات. وبالنسبة لمستويات المول المتبقية، يخصص الطابق الثاني للعديد من العلامات التجارية والعلامات المحلية الرائدة في مجال الأثاث، بينما يشكّل الطابق العلوي مساحة الترفيه.

في الختام تجدر الإشارة إلى أن مول نوار القاهرة الجديدة يعد من أصل سلسلة المولات التجارية الرائدة التى تتضمن عددًا كبيرًا من المعارض التجارية، وخدمات الترفيه الراقية المخصصة للأسرة، والمتاجر الراقية، إذ يجذب آلاف الزوار كل يوم ويوفر العديد من المنصات المتميزة للأعمال التجارية للمستثمرين. وبالتالي فإنه يشكّل مزيدًا من الفرص الرائعة للتجارية فى القاهرة الجديدة.