اسعار مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول هيد كوارترز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS45433
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد مول هايد كوارترز القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المجمعات التجارية في مصر، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مهم في منطقة القاهرة الجديدة، مما يجعله الخيار المثالي للعديد من الزوار والمتسوقين.

تم تصميم هذا المول بأحدث وأفضل التصاميم المعمارية الحديثة، التي تجمع بين الأصالة والحداثة، كما أنه يتميز بالعديد من الخدمات والمرافق التي توفر للزوار كل ما يحتاجونه.

يتمتع مول هايد كوارترز بمساحة كبيرة تصل إلى 22000 متر مربع، حيث يحتوي على أكثر من 200 محل تجاري، بالإضافة إلى صالات السينما، والمطاعم، والمقاهي.

كما توجد لدى المبنى مواقف كبيرة للسيارات، مما يجعل من الوصول إليه سهلاً ومريحاً، كما توجد فيه خدمات تسهل على الزوار التسوق من خلال توفير العديد من الخيارات المختلفة للدفع.

يشتهر مول هايد كوارترز بتوفيره لأبرز العلامات التجارية العالمية، حيث يمكن للزوار العثور على المنتجات المميزة من مثل هارودز، وفيراري، وجوتشي، وغيرها الكثير من العلامات التجارية الرائدة.

إذا كنت تزور القاهرة الجديدة، فمن الضروري أن تزور مول هايد كوارترز، حيث تجد كل ما تحتاجه من الأزياء، والإكسسوارات، والأدوات المنزلية، والهدايا، والهدايا التذكارية،