مكتب جاهز للاستلام للبيع فى مول هيد كوارترز

مكاتب للبيع فى مول هيد كوارترز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56845
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Meatquarters Mall هو تطور جديد من قبل MG Developments يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري أكبر مركز للتسوق في المنطقة ، ويغطي مساحة تبلغ 150،000 متر مربع. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع المركز التجاري في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. يمكن الوصول إلى الموقع بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين والزوار. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من العديد من المناطق السكنية ، مما يعني أنه سيكون وجهة تسوق مريحة للمقيمين المحليين.

تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة للزوار. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع تصميمات داخلية واسعة ومضلة جيدًا. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار التسوق من أجل الموضة ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، مع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة في أحد المطاعم العديدة في المركز التجاري. المركز التجاري لديه أيضا قاعة طعام