مكاتب متشطبة 70 متر للبيع فى مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول هيد كوارترز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81274
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Meatquarters Mall هو إضافة جديدة إلى مشهد البيع بالتجزئة في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في MG Developments ، ويقع في قلب منطقة الأعمال التجارية في المدينة ويقدم تجربة تسوق فريدة لزوارها.

يمتد مركز المقر الرئيسي على مساحة 30000 متر مربع ، ويتميز بمزيج متنوع من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات وعلامات الديكور المنزلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius و Adidas و Nike و Samsung وغيرها الكثير.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. تبلغ سعة قاعة الطعام أكثر من 500 شخص ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء للتجمع والاستمتاع بتناول وجبة معًا.

يحتوي Meatquarters Mall أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على ست شاشات ، بما في ذلك شاشة VIP التي توفر تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام. السينما مجهزة بحالة-