مكاتب متشطبة 60 متر للبيع فى مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56355
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
10
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة MBG New Capital ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق White 14 Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

منتشرة على مساحة 14000 متر مربع ، من المقرر أن يصبح White 14 Mall مركزًا للتسوق والترفيه والأنشطة الترفيهية. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي.

سيقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، مع ملعب طعام والعديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للزوار الاستمتاع بوجباتهم في بيئة واسعة ومريحة ، مع مناطق جلوس داخلية وخارجية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيوفر White 14 Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. سيشمل المركز التجاري مجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومركز ترفيه عائلي ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين.

يقع White 14 Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق الواعدة وتطور بسرعة في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أجزاء المدينة ، مع مساحة واسعة لوقوف السيارات وخيارات النقل المريحة.

MBG New Capital ملتزم بتوفير عقارات عالية الجودة ومبتكرة