مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى مول وايت 14

مكاتب للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58482
2,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد مول وايت 14 إحدى المعالم البارزة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث أنها أقرب مجمع تجاري لمنطقة المقر الرئاسي والمنشآت الحكومية، كما يقع على بعد دقائق من طريق السويس والمدينة الجديدة.

يعكس مول وايت 14 الحداثة والتطور العمراني الذي شهده العالم العربي خلال السنوات الأخيرة، حيث يضم العديد من المحلات والمطاعم العالمية المتنوعة، ويعتبر وجهة تسوق وترفيه رئيسية للعائلة والأصدقاء.

يتكون المول من خمسة طوابق، حيث يضم الطابق الأرضي باقة متنوعة من الماركات العالمية التي تلبي جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.

ويضم المول أيضًا متاجر للرياضة والصحة، وبافتراض أنه يمثل وجهة لدى تجار الجملة، فإنه يضم صالات للعرض والبيع بالتجزئة، ويوفر عروض خاصة للعملاء مثل الخصومات والعروض المتنوعة في فترات معينة.

يتيح المول أيضًا فرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث يوفر أماكن للفروع الصغيرة والشركات الناشئة، فضلاً عن مساحات للمكاتب الإدارية والتجارية.

وقد أثار مول وايت 14 اهتمام العديد من رواد التسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر تجربة تسوق مميزة ومريحة للزوار بفضل خدماته الرائعة وأعلى مستويات الجودة في المحلات والمطاعم، وهو ما يجعله وجهة مفضلة للعائلات والسكان المحليين والسياح على حد سواء.