مكتب ادارى 70 متر للبيع فى مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73791
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

White 14 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 14000 متر مربع ويضم ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. لديها أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Adidas و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

تصميم White 14 Mall مستوحى من اللون الأبيض الذي يرمز إلى النقاء والأناقة والحداثة. الداخلية في المركز التجاري مشرق وواسع ، مع إضاءة طبيعية فيضان من النوافذ الكبيرة. بنية المركز التجاري معاصرة ، مع خطوط نظيفة وتصميمات الحد الأدنى التي تخلق شعورًا بالتطور والرفاهية.

White 14 Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة. تقدم محكمة الطعام مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية ، من بين