مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول وايت 14

مكاتب للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82532
2,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

White 14 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 14000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. لديها أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ولديه شيء للجميع.

بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع نظام ألوان بيضاء وذهبية يمنحه مظهرًا فاخرًا. الداخلية في المركز التجاري فسيح ومضاء جيدًا ، مما يخلق جوًا مريحًا ومرحبًا بالمتسوقين.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour ، وهي واحدة من أكبر محلات السوبر ماركت في العالم ، و Vox Cinemas ، والتي تقدم تجربة سينمائية حديثة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من متاجر الأزياء والجمال ، بما في ذلك H&M و Zara و Sephora و Mac.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. تتمتع محكمة الغذاء بقدرة جلوس تزيد عن 1