محلات للبيع فى مول وين بلازا

محل للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: NS85140
2,511,660 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,511,660 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,601 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Win Plaza Mall هي وجهة تسوق شهيرة تقع في مدينة أكتوبر في مصر. تشتهر المركز التجاري بمجموعته الواسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، مما يجعله متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مزيج من متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات وديكور المنزل ، مما يجعله مكانًا رائعًا للتسوق لجميع احتياجاتك.

تشمل بعض العلامات التجارية الدولية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. هناك أيضًا علامات تجارية محلية مثل Cottonil و Mobaco Cottons و Beymen التي توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر Win Plaza Mall مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يوجد أيضًا زقاق البولينج ، وقاعة البلياردو ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى مطاعم الجلوس مثل Chili's و TGI Friday's