مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في مول 88 هاب

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS25856
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أحد أكبر المشروعات الحكومية الضخمة والحديثة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، واستطاعت هذه المدينة التي تم تصميمها بأحدث التقنيات والمواصفات العالمية أن تستقطب انتباه الكثير من المستثمرين والشركات العالمية، لتشغيل وتوظيف الكثير من المواطنين الذين يتمنون العمل والاستقرار في هذا المشروع العملاق.

يعد مول 88 هاب أحد أهم مراكز التسوق والترفيه في العاصمة، ويقع المول في منطقة R8، وهو يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية، وتجد في الداخل أيضاً العديد من المرافق المثيرة للاهتمام، مثل مسارات المشي والجلوس والمساحات الخضراء والحدائق الجميلة، إلى جانب مراكز الترفيه ومناطق الألعاب المختلفة التي تناسب جميع الأعمار.

بدأ تنفيذ مول 88 هاب في العام 2017، ويعتبر المشروع الأول من نوعه في مجال التجارة والترفيه، حيث يضم المول مجموعة واسعة من المتاجر العالمية والمحلية، إضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي توفر العديد من الخدمات الرائعة للزوار والمتسوقين.

يعتبر مول 88 هاب في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المراكز الاقتصادية والتجارية في مصر، ويوفر فرصاً كبيراً للعديد من المستثمرين بالاستثمار في هذه المدينة الحديثة، علاوة على إمكانية الحصول على فرص عمل وظيفية مختلفة، لتوفير الدخل اللازم لإعالة الأسر وتحقيق الرفاهية والاستقرار الاقتصادي.

وفي ختام هذه المقالة، نود التأكيد على أهمية مول 88 هاب في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، كونه يضم العديد من المرافق التجارية والترفيهية المختلفة، ويعتبر فرصة للعديد من المستثمرين للاستثمار في هذه المنطقة الحديثة، كما يمكن للسكان المقيمين في هذه المنطقة الاستمتاع بالخدمات المتاحة في المول، والاستمتاع بأوقاتهم بعيداً عن الضغوطات والمشاغل اليومية.