مكاتب 62 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81558
2,890,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,612 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري من قبل ثمانية CL ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ، ومجموعة واسعة من المتاجر ، والمرافق الحديثة.

يغطي المركز التجاري مساحة 88000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. إنه مصمم لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

واحدة من أبرز الأحداث الرئيسية في Hub 88 Mall هو تصميمه الحديث ، الذي يجمع بين الهندسة المعمارية والعناصر المصرية التقليدية. يتميز المركز التجاري بأذين واسع مع إضاءة طبيعية ونافورة مركزية ونقش كبير يوفر منظرًا مذهلاً للسماء. يشتمل التصميم أيضًا على المساحات الخضراء وميزات المياه ، مما يخلق جوًا مريحًا ومرحبًا بالمتسوقين.

يقدم Hub 88 Mall أيضًا مجموعة من المرافق الحديثة ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات. تم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ، مثل WI عالية السرعة