مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول 88 هاب

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84250
1,215,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,215,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مول 88 هاب في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أبرز الوجهات للتسوق والترفيه في المدينة. تقع هذه المجمعات التجارية الكبيرة في منطقة البوابة الرابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحتوي على مجموعة متنوعة من الأنشطة والمتاجر لكي يلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أفراد الأسرة.

يحتوي مول 88 هاب على العديد من المتاجر الكبيرة والماركات العالمية الراقية المشهورة والأعمال الفنية ومتاجر الحرف اليدوية، ومنها متاجر مثل "زارا" و"أديداس" و "لا كويزينا" و "هاي بونت"، وغيرها الكثير من المتاجر الأخرى.

بجانب التسوق، يقدم مول 88 هاب العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية، حيث يضم مساحات خضراء واسعة ومنتزهات للأطفال وصالات سينما وصالات الألعاب الإلكترونية وصالات البولينج، كما يمكن الاستمتاع بالوجبات اللذيذة في المطاعم والمقاهي الموجودة في جميع أنحاء المول.

يتميز مول 88 هاب بتصميم حديث ومريح ، وبيئة داخلية فخمة وجميلة، ويقدم مجموعة واسعة من المرافق المميزة مثل خدمات الأمان والإطفاء وغيرها، بالإضافة إلى مرافق الباركنج الكبيرة والعديد من المصاعد التي تيسر الوصول للمراكز المختلفة داخل المول.

إن مول 88 هاب في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يعد واحدًا من أفضل الأماكن للتسوق والترفيه. فهو يوفر تجربة تسوق ممتعة ومريحة وافرة بالخيارات المختلفة للجميع بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.