مكتب ادارى 54 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90457
2,430,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أحدث المراكز التجارية الحديثة، حيث يحتوي المول على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية والمحلية والتي تشمل متاجر الملابس والأحذية، والإلكترونيات والأجهزة المنزلية، والمجوهرات، والمستحضرات التجميلية، وغيرها الكثير.

يعتبر مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بمثابة مكان تسوق حديث ومتطور للعائلات والأفراد، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها، كما يضم مجموعة كبيرة من المطاعم والكوفي شوب، لتلبية جميع احتياجات الزائرين.

يتميز المول بتصميم داخلي عصري وحديث، وتم تجهيزه بأحدث معدات المرافق والخدمات لتوفير راحة العملاء وجعل تجربة التسوق ممتعة، حيث يوجد مكان مخصص لمواقف السيارات، وصالات الاسترخاء والترفيه، والمناطق المخصصة للاستراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مول 88 هاب بوجود سينما مُجهزة بأحدث التقنيات السينمائية التي تجعل تجربة مشاهدة الأفلام، لا تنسى، مما يجعله مكانًا مثاليًا للذهاب لمشاهدة الأفلام والتمتع بالوقت.

بالإضافة إلى ذلك، يُعد مول 88 هاب من الوجهات المتعددة الاستخدامات في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتيح أماكن التسوق والترفيه والترفيه الرومانسي للأزواج، والأنشطة العائلية للعائلات، وتجربة تسوق حصرية للأفراد.

بالإضافة إلى ذلك، يعد مول 88 هاب من المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية، حيث يقع في منطقة حيوية جدًا بالقرب من مجمعات سكنية وأبراج الأعمال، مما يجعله مكانًا مرغوبًا للسكان والأفراد العاملين.

وفي النهاية، يوفر مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، للزائرين تجربة تسوق فريدة من نوعها وتفاصيل متكاملة تجعله مِن المراكز التجارية المميزة التي يجب تجربتها في العاصمة الإدارية الجديدة.