مكتب ادارى متشطب 65 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90851
2,925,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,925,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يقع مشروع مول 88 هاب في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بجوار الحي الحكومي ويلتقي بشارع النوادي والمركز الطبي العالمي، وهو من تطوير شركة Eight للإستثمار والتطوير العقاري.

يتميز المول بتصميم عصري فريد، حيث يحتوي على أربعة طوابق مكونة من مساحات تجارية وترفيهية ومطاعم ومقاهي أنيقة، كما يحتوي على موقف للسيارات ومصاعد أوتوماتيكية ونظام أمني ومراقبة دائم.

ويستهدف مول 88 هاب فئة عالية المستوى، حيث يحتضن المجمع مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة في مختلف المجالات بالإضافة للمطاعم والمقاهي الفاخرة، مما يجعله وجهة تسوق مثالية للأفراد والعائلات.

يتميز المول بموقعه الاستراتيجي القريب من الحي الحكومي والمناطق السكنية الراقية، وهو ما يجعله مركزاً اقتصادياً مهماً وجذباً للزوار من جميع أنحاء المدينة.

يأتي مشروع مول 88 هاب ضمن خطط الحكومة المصرية لتقديم مشاريع عالية المستوى في العاصمة الإدارية الجديدة، وتشجيع الاستثمارات الأجنبية والمحلية في هذا القطاع المهم.

إن مول 88 هاب للمطور العقاري Eight للاستثمار والتطوير العقاري هو فرصة رائعة للمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء. وباعتبارك محاميًا، يمكنك توفير المساعدة القانونية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في هذا المشروع الضخم. لذلك، يدعوك الإقبال على هذا الفرصة لتساعد العملاء في تحقيق أحلامهم واستثماراتهم المستقبلية.