مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 31 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99687
1,255,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,255,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هو وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره بواسطة ثمانية CL ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 88000 متر مربع ويضم أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي ، مما يجعله وجهة شاملة واحدة لجميع احتياجات التسوق والترفيه.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Hub 88 Mall هي تصميمها ، المستوحى من الحضارة المصرية القديمة. تتميز هندسة المركز التجاري عناصر مثل الهيروغليفية ، والزخارف الفرعرية ، وتماثيل الآلهة المصرية القديمة ، مما يمنح الزوار لمحة عن تاريخ وثقافة البلاد الغنية.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Hub 88 Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. تم تصميم ملعب الطعام في المركز التجاري لتلبية جميع الأذواق والتفضيلات ، مما يجعلها وجهة شائعة للطعام.

يلتزم Hub 88 Mall أيضًا بالاستدامة ونفذ العديد من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل